فيسبوك تويتر
pkeservice.com

نصائح الأسهم الساخنة ليست كذلك

تم النشر في شهر نوفمبر 22, 2022 بواسطة Chester Etheridge

من الآمن أن نذكر أن كل ما يبدو أنه جيد جدًا على الأرجح ، لكنه لا يمنع فنانين الاحتيال من التحقق من حيلةهم على مستخدمي الهواتف الخلوية المطمئنين. يجد الكثير من الناس نصوصًا غير مرغوب فيها على الهواتف ، ويقدمون نصائح الأسهم التي قد تتأكد من أنها غنية ، ولكن هل هذه الرسائل تم إجراؤها حقًا لمساعدة مستخدم الهاتف على الخروج؟

بينما يمكن تصفية رسائل البريد الإلكتروني باستخدام مرشحات البريد العشوائي ، فإن الرسائل النصية غير قادرة على اتخاذ إجراء. لقد وجد فنانو الاحتيال هذا النمط من التواصل الأكثر موثوقية في الحصول على عملية احتيال إلى شخص قد يعتقد أنه حسن النية. نظرًا لأن مستخدم الهاتف الخلوي يعتقد أنه لا يمكن استخدام عددهم فقط من قبل تلك التي ستعرض عليها ، فإنهم يعتقدون في البداية أن المعلومات هي من المصدر الصادق.

يُطلق على عملية الاحتيال اسم "المضخة والتفريغ" حيث يوفر فنان الاحتيال معلومات مضللة للضحية فيما يتعلق بالأسهم (هذا هو في الواقع جزء المضخة). عندما أخذ عدد كاف من الأشخاص هذه التفاصيل واستخدموها ، يرتفع الطلب على الأسهم ، وبالتالي فإن سعر الشراء. سيبيع فنانو الاحتيال الأسهم التي اشتروها في هذه الشركة نفسها ، مما يقلل من سعر الشراء وترك الضحايا بأسهم لا قيمة لها.

يتم تحديد عملية احتيال طرف الأسهم بسهولة كلما استغرق الشخص وقتًا كافيًا للاستفادة من شعوره الجيد. في حال كان على الشخص الحصول على نصيحة فيما يتعلق بالسهم الذي سيرتفع في التكلفة والقيمة بشكل كبير ، فقد يكون ذلك علامة على عملية احتيال. يمكن أن تتضمن الرسالة النصية المكتوبة أيضًا مخزونًا غير مكلف (غالبًا ما يكون خمسين سنتًا أو أقل) قد يكون مستهدفًا أسهل. هذه المعرفات بالإضافة إلى رسالة مملوءة بالضغط ونهجها هي علامات محددة تقريبًا على عملية احتيال على المخزونات.

من الذكاء دائمًا ألا تأخذ نصيحة أي شخص لم تطلب معلومات منه. النصيحة غير المرغوب فيها هي شيء يمكن أن يكون مضللاً حتى يتمكنوا من الاحتيال على الحاصل على الرسالة.

على الرغم من أنه قد لا يبدو من الصعب تجاهل الرسالة ، إلا أنه يمكن للفرد أيضًا الإبلاغ عن الأساس ليكون قادرًا على إيقاف الرسائل النصية المكتوبة إلى أي شخص آخر. يمكن إعادة توجيه هذه الرسائل إلى NASD عبر البريد الإلكتروني. عادة ما تكون الطرق الأخرى الممكنة لمنع نقل هذه الرسائل عبر قائمة الحكومة عادة. يمكن تسجيل العديد من الأرقام طالما أن الشخص يتضمن بريدًا إلكترونيًا عاملاً.

يمكن أن تتضمن بعض النصوص خيارات لإلغاء الاشتراك في الرسائل الإضافية ، بحيث يمكن للفرد أيضًا إكمال تلك النماذج المراد تجاهلها لجولة أخرى من نصائح الأسهم. يكتشف الأشخاص الآخرون أن تجنب فرص الاختيار في عروض بديلة للحفلات التي قاموا بزيارتها هي وسيلة جيدة لتوسيع نطاق الرسائل غير المرغوب فيها. يعد ترك رقم الاتصال الخاطئ وسيلة أخرى لتجنب تلقي هذه الأنواع من الإزعاج.

هناك قوانين تم إعدادها للحظر على هذا النوع من الاحتيال ، ولكن اليقظة هي أعظم دفاع كما هو باستخدام شعور جيد.

Facebook Twitter
pkeservice.com

Hot Stock Tips Are Not

Posted on January 22, 2023 by Chester Etheridge

It's safe to state that whatever appears to be too good to be true probably isn't, but it doesn't stop scam artists from checking out their ploys on unsuspecting cellular phone users. A lot more folks are finding unsolicited texts on the phones, offering stock tips that may make sure they are rich, but are these messages really made to help the telephone user out?

While email messaging could be filtered with spam filters, texting isn't able to take action. Scam artists have found this mode of communication most reliable in getting their scam to somebody who might believe it's well-intentioned. As the cellular phone user believes that their number can only just be utilized by the ones that they will have sanctioned, they initially think that the info is from the truthful source.

The scam is called the 'pump and dump' whereby the scam artist provides victim misleading information regarding a stock (this is actually the pump part). When enough folks have taken these details and used it, the demand for the stock then rises and therefore so does the purchase price. The scam artists will sell the shares they purchased in this same company, lessening the purchase price and leaving the victims with worthless stocks.

A stock tip scam is easily identified whenever a person takes enough time to utilize their good sense. In case a person should get a tip in regards to a stock which will rise in cost and value significantly, that could be a sign of a scam. The written text message could also include a inexpensive stock (often fifty cents or less) that may be easier targeted. These identifiers plus a pressure filled message and approach are almost definite signs of a scam on stocks.

It's always smart never to take the advice of anyone who you haven't requested information from. Unsolicited advice is a thing that could be misleading so that they can fraud the recipient of the message.

While it could seem not difficult to disregard the message, an individual can also report the foundation to be able to possibly stop the written text messages to everybody else. These messages could be forwarded to the NASD via email. Other possible methods to block the transmission of such messages is via the government's USUALLY DO NOT Call list. Several number could be registered as long as the person includes a working email.

Some texts can include options to opt out of further messages, so an individual can also complete those forms to be overlooked of another round of stock tips. Other folks discover that avoiding chances to opt into alternative party offers online they have visited is a good way to scale back on the unsolicited messages. Leaving a false contact number is another means of avoiding receiving these types of annoyances.

There are laws which are set up to prohibit this sort of scam, but vigilance is the greatest defense as is using good sense.