فيسبوك تويتر
pkeservice.com

هدف التداول الخاص بك - ما سبب أهمية ذلك؟

تم النشر في يوليو 3, 2021 بواسطة Chester Etheridge

لقد قررت تجربة حظك في التداول في السلع أو الأسهم ، لكن ما يسمى الخبراء يخبرك أنك ستحتاج إلى التأكد من هدف التداول الخاص بك. فقط ماذا يعني هذا ولماذا هو مهم؟ حسنًا ، إنها حقًا مسألة فلسفتك التجارية. يحدد هدف التداول بشكل أساسي الأفق حيث اخترت التجارة. على سبيل المثال ، سيكون لدى المتداول في اليوم مجموعة مختلفة تمامًا من الأهداف والأهداف من المستثمر طويل الأجل. إنهم ينظرون إلى السوق من خلال مجموعات مختلفة من النظارات ويمكن أن يكون خطيرًا تمامًا على حسابك التجاري لمحاولة ومزج أنماط التداول.

دعونا أولاً نلقي نظرة على هدف التداول الأكثر شيوعًا - الاستثمار على المدى الطويل. عادة ما يكون التجار على المدى الطويل أكثر قلقًا بشأن أساسيات الأعمال مثل الأرباح والنمو السنوي والأرباح على سبيل المثال لا الحصر. قد يستخدمون بعض المؤشرات التقنية مثل الرسوم البيانية للسعر والرسوم البيانية لمساعدة الوقت في نقاط الدخول الخاصة بهم ، ولكن المبادئ عادة ما تكون أكثر أهمية بالنسبة لهم. يبحث المتداولون على المدى الطويل عن تجارة التشغيل المنزلية التي ستدفع أرباحًا ضخمة. وبالتالي ، قد يكونون على حق لا يزيد عن 20-25 في المائة من الوقت ويظلون يكسبون ربحًا كبيرًا. لقد كان من المعروف أنها تحافظ على سهم معين لسنوات عديدة.

الطرف الآخر من الهدف التجاري هو تاجر اليوم. يدخل المتداولون النهاريون السوق كل يوم يبحثون عن حركات صغيرة سريعة أقل من نقطة - تسمى "عضلات الرأس". يستخدمون الرسوم البيانية التقنية حصريًا وعادة ما يشترون مواقف كبيرة يتم بيعها بشكل متكرر في غضون دقائق. أرباحهم في تجارة معينة أصغر بكثير مقارنةً بتلك التي يمكن أن يحققها المستثمر على المدى الطويل ، لذلك يجب أن يكون لدى المتداولين النهاريين نسبة فوز عالية جدًا من المعاملات - عادة 60 في المائة أو أكثر لتحقيق النجاح.

هذه الأهداف التجارية هي اثنين من المتطرفين وتناقش هنا لتوضيح نقطة مهمة للغاية. إذا كان المتداول يوم يتطلب موقعًا يعتمد على مؤشرات قصيرة الأجل من رسم بياني أو مؤشر فني آخر ، فسيكون من الخطأ أن نغير تلك التجارة إلى استثمار طويل الأجل نظرًا لأن الإعداد التجاري لم يكن مبنياً على تجارة طويلة الأجل. غالبًا ما يقوم المتداولون عديمي الخبرة بذلك عندما تصبح مدة قصيرة أو تجارة التأرجح سيئة. بدلاً من خفض خسائرهم ببساطة عن طريق بيع الموقف ، فإنهم يغيرونه إلى تجارة طويلة الأجل يثق في أن الموقف سيصبح مربحًا. لا تقم بتغيير هدف التداول الخاص بك - التمسك باستراتيجية التداول. هذه القاعدة ستحمي حسابك.

Your Trading Objective – Why is That So Important?

You have decided to try your luck in trading commodities or stocks, but so called experts tell you that you will need to ascertain your trading objective. Just what does this mean and why is it important? Well, it is really a matter of your trading philosophy. A trading goal basically identifies the horizon where you have chosen to trade. As an example, a day trader will have completely different set of goals and objectives than will a long term investor. They look at the market through different sets of glasses and it can be quite dangerous to your trading accounts to attempt and mix and match trading styles.

Let us first look at the most frequent trading goal – long term investing. Long term traders are usually more worried about business fundamentals such as earnings, annual growth, and earnings to name a few. They may use some technical indicators like price graphs and charts to help time their entrance points, but principles are typically more important to them. Long term traders are searching for that home run trade which will pay huge profits. Thus, they may be right no more than 20-25 percent of the time and remain earn a great profit. They’ve been known to maintain a given stock for many years.

The opposite end of the trading aim is the day trader. Day traders enter the market each day searching for quick smallish movements of less than a point – called”scalps”. They use technical graphs exclusively and typically buy big positions that they frequently sell within minutes. Their profits on a particular trade is a lot smaller compared to those a long term investor could normally make, so therefore day traders should have a very high winning percentage of transactions – usually 60 percent or more to achieve success.

These trading goals are two extremes and are discussed here to illustrate an extremely important point. If a day trader requires a position based on short term indicators from a graph or other technical indicator, it would be a massive mistake to alter that trade to a long term investment since the trade setup was not predicated on a long term trade. Inexperienced traders will often do this when a brief duration or swing trade goes bad. Rather than cutting their losses simply by selling the position, they change it into a long term trade trusting that the position will become profitable. DO NOT alter your trading goal – stick to you trading strategy. This rule will protect your account.